بحث متقدم
نتائج البحث الخاصة بك

العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا

Posted by firstclasstr on نوفمبر 23, 2022
0

يتساءل الكثير من المستثمرين العرب والأجانب عن ما هو العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا؟

تركيا تعتبر أرضا خصبة جدا للاستثمار العقاري المميز خاصة في أشهر المدن مثل اسطنبول والحصول على عائلة استثماري كبير مضمون بعد عدة سنوات من اعادة بيع العقار مرة أخرى.

يحتاج الأمر إلى الاستثمار العقاري المضمون في موقع جغرافي متميز توجد به جميع الخدمات وقريب من المناطق العامة والمؤسسات الحكومية وأماكن الترفيه ليتم بيعه مرة أخرى بشكل سريع.

تواصل مع شركة First class افضل الشركات الاستثمارية العقارية في تركيا لمساعدتك على التملك العقاري المتميز وفرص الاستثمار الناشئة في أهم المناطق الجديدة ذائعة الصيت في تركيا.

تابعونا خلال المقال للمزيد من المعلومات الهامة حول الاستثمار العقاري الناشئ في تركيا.

 

دعونا نتعرف الٱن بكل سهولة على كيفية حساب ما هو العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا؟

العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا

العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا

  • هناك اختلاف كبير عند حساب العائد الاستثماري الناتج عن تملك العقارات والوحدات السكنية في تركيا عن أنواع الاستثمار أو شراء الوحدات السكنية في مناطق اخرى.
  • تركيا من البلدان الواعدة التي تهتم بشكل كبير بالاستثمار العقاري الضخم ولذا يحرص المستثمرون من مختلف بلدان العالم على التميز العقاري في أهم المدن الجديدة الشهيرة في تركيا لما يعود عليهم بعد ذلك من عائد استثماري كبير وراء القطع المميزة في تركيا.
  • ما زالت الاستثمارات العقارية مجالات تحافظ على رأس المال مع تقلبات الدهر والظروف الاقتصادية غير المستقرة ولكن تكمن الفكرة في اختيار موقع جغرافي متميز ناشئ ترتفع قيمته باستمرار ولذا احرص على التواصل مع شركة First class من الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري في تركيا لمساعدتك في اختيار أفضل المواقع المميزة.
  • يحافظ المستثمر على رأس ماله ويتزايد بنسب محددة بناءا على نوع الاستثمار العقاري.
  • في حالة شراء وحدة سكنية أو عقار مميز في أحد المناطق في تركيا وكانت نسبة العائد الاستثماري سنويا حوالي 7% وعند إعادة بيع هذا العقار مرة أخرى بعد مرور 5 سنوات سوف يحصل المستثمر على عائد استثماري يبلغ 35% فوق رأس المال الخاص ده.
  • هناك بعض المناطق الواعدة في مدن مميزة في تركيا بعد فترة وجيزة ترتفع قيمة أسعار العقارات بها بشكل جنوني قد يصل قيمة العائد الاستثماري فيها ما بين 70% إلى 100% من رأس المال الذي تم شراء العقار به في أول الأمر.

 

ما هي أهم المشاريع ذات العائد الاستثماري الكبير على العقارات في تركيا

العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا

العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا

بعدما تعرفنا في العنوان السابق على نسب تقريبية عن ما هو العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا دعونا نذكر أهم المشاريع العقارية ذات العائد الاستثماري الكبير الذي يرغب فيه الكثير من المستثمرين:

 

الاستثمار العقاري في العقارات التجارية في قلب مدينة اسطنبول:

 

  • العقارات التجارية واحدة من أهم الاستثمارات العقارية ذات العائد المادي الكبير المرتفع على مدار الأيام سواء عند إيجار هذا المحل أو بيعه بصفة التملك وتزداد القيمة الاستثمارية للمحل كلما كان في منطقة حيوية يقبل عليها الكثير من السياح والوافدين من مختلف بلدان العالم.
  • من أنواع العقارات التجارية في اسطنبول المحلات في المناطق الشعبية المميزة للغاية ويتم استخدامها في فتح المطاعم، الكافيهات ومحلات لبيع المواد الغذائية أو بيع الاكسسوارات والهدايا الصغيرة.
  • الاستثمار في المخازن والمستودعات لوضع البضائع الخاصة بالمحلات والمطاعم والكافيهات فيها فكما نعرف اسطنبول من البلدان المزدحمة التي يوجد بها عددا كبيرا جدا من الأسواق التجارية والمحلات وبالتالي الحاجة المستمرة إلى وجود مستودعات لحفظ البضائع وتخزينها.
  • الاستثمار العقاري في الوحدات الفندقية والمناطق السكنية التجارية التي يتم إيجارها للسياح الوافدين من مختلف بلدان العالم من أهم العوائد الاستثمارية الرائعة.
  • بالتأكيد لا ننسى الاستثمار العقاري في المكاتب والوحدات التجارية التي يتم إيجارها أو بيعها تملك للمؤسسات والشركات لفتح الفروع المختلفة الخاصة بها في المناطق الواعدة التي يتردد عليها السياح والسكان في اسطنبول وغيرها من المدن الهامة في تركيا لحجز الوحدات السكنية أو حجز الرحلات وغيرها بناءا على طبيعة نشاط الشركة.

 

الاستثمار العقاري في تركيا في الوحدات السكنية الفاخرة:

عند الإجابة على سؤال ما هو العائد الاستثماري على تملك العقارات في تركيا؟ لابد من ذكر أهم امثلة الاستثمار العقاري المتزايد بشكل كبير وهو الوحدات السكنية المميزة في المناطق الجغرافية الرائعة في اسطنبول ومعظم مدن تركيا:

  • يمكنك الاستفادة والحصول على عقد استثماري كبير من الوحدات السكنية عند شراء شقة فاخرة في منطقة جغرافية رائعة مليئة بمناطق الترفيه والمناظر الجذابة القريبة من وسائل المواصلات ويتم الاستفادة منها أولا عن طريق الإيجار إلى الوافدين إلى تركيا بشكل مستمر على مدار العام علاوة على أن قيمة الإيجار ترتفع سنويا وتكون 10% زيادة من قيمة العقار المتفق عليها في أول الأمر.
  • يمكن أيضا تخصيص الوحدة السكنية وتأجيرها إلى السياح القادمين من مختلف بلدان العالم إلى تركيا لقضاء إجازة ثم العودة مرة ٱخرى ٱلى موطنهم حيث يتم إيجار هذه الوحدة السكنية بالأيام والأسابيع أو حتى الشهور والاتفاق على مبلغ معين يتم الحصول عليه من السائح ثم إعادة تأجيرها ألى سائح آخر وغير ذلك.
  • أما الطريقة الأخرى هي إعادة بيع الوحدة السكنية بعد عدة سنوات مما قد يحقق لك عائد استثماري كبير بناءا على معدل التضخم والزيادة في أسعار الوحدات العقارية في هذه المنطقة.

 

أهم النصائح عند اختيار وحدة سكنية للإستثمار العقاري:

  • اختيار موقع جغرافي متميز.
  • الاهتمام بأن تكون الوحدة السكنية في منطقة تجذب السياح أو المستأجرين قريبة من المواصلات العامة والمؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى وجود الأسواق والمحلات التجارية.
  • اختيار مدينة هامة من أشهر مدن تركيا مثل اسطنبول بحيث تكون الوحدة السكنية قريبة من المناظر الجذابة الرائعة والطبيعة والأصالة التي تجعل الكثيرون يفضلون شراء هذه الوحدة السكنية بعد ذلك.
  • التركيز الكبير على أن يكون هذا الاستثمار العقاري واعدا ناشئا مع زيادة متوقعة سنويا لسعر الاستثمار العقاري في هذه المنطقة لتحقيق الربح وراء بيع هذه الوحدة السكنية بعد ذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

  • عقاراتنا المميزة

  • بحث متقدم

    المزيد من خيارات البحث
  • حاسبة الرهن العقاري

مقارنة