بحث متقدم
نتائج البحث الخاصة بك

لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار؟

Posted by firstclasstr on أكتوبر 8, 2022
0

 

من أهم الأسئلة التي تشغل بال الكثيرين لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار؟

يمكننا القول أن تركيا من أهم دول العالم ذات الاقتصاد الواعد خاصة في الآونة الأخيرة مع التقدم والازدهار الحضاري وقوة الاقتصاد الناشئ بالإضافة إلى العلاقات الاقتصادية القوية مع معظم دول العالم الأجنبية والعربية بسبب الموقع الجغرافي المتميز لتركيا والتي تعتبر حلقة وصل ما بين آسيا وأوروبا.

يمكنك الحصول على الجنسية التركية عبر الكثير من الأمور ولكن يعتبر أسهلها وأفضلها على الإطلاق هو الاستثمار بأنواعه المختلفة داخل الأراضي التركية كما أنك سوف تحصل على الكثير من المميزات بعد ذلك بعد امتلاكك جواز السفر التركي.

تابعونا خلال المقر للتعرف على أهم مميزات الجنسية التركية.عبر الاستثمار.

 

كيف يحصل المواطن العربي على الجنسية التركية خلال الاستثمار في تركيا؟

 

شراء عقار في تركيا , الاستثمار العقاري في تركيا  , الجنسية التركية

شراء عقار في تركيا , الاستثمار العقاري في تركيا , الجنسية التركية

قبل أن نبدأ حديثنا باستفاضة عن إجابة سؤال لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار دعونا نعرف أهم شروط وطرق الاستثمار التي تتيح لهم الحصول على الجنسية التركية:

 

الاستثمار الحكومي في تركيا

  • وضعت السلطات التركية مجموعة من الشروط الهامة أمام المواطنين الأجانب الراغبين في الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار الحكومي أهمها الاستثمار في تركيا عن طريق الودائع البنكية في مبلغ لا تقل قيمته عن 500,000 دولار أمريكي ويجب الاحتفاظ بهذه الوديعة وعدم فكها لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
  • يمكنك أيضا القيام بالاستثمار الحكومي في تركيا للمواطنين الأجانب عن طريق شراء السندات الحكومية التركية وشهادات الاستثمار بقيمة 500,000 دولارا أمريكيا والاحتفاظ بها لمده لا تقل عن 3 سنوات.
  • من طرق الاستثمار الحكومي الٱخرى للأجانب في تركيا هي الاستثمار في الأصول الثابتة المختلفة الموجودة في تركيا ويكون هذا الأمر تحت إشراف تم من قبل وزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية ويجب أيضا القيام بهذا الاستثمار لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

 

الاستثمار العقاري في تركيا

  • منهم طرق الاستثمار في تركيا وأيسرها للحصول على الجنسية التركية للمواطنين الأجانب بشكل سريع وقد حاز هذا البرنامج إقبال عدد كبير جدا من المواطنين الأجانب والعرب من مختلف دول العالم منذ إطلاقه عام 2017 ميلادية.
  • شروط هذا الاستثمار أن يمتلك الشخص عقارا في تركيا لا تقل قيمتها عن 400,000 دولار أمريكي لمدة لا تقل أيضا عن 3 سنوات.
  • يمكن خلال هذه الفترة الاستفادة من هذا العقار بالتواجد فيه أو تأجيره لأحد المواطنين التركيين والاستفادة من مبلغ الإيجار فترة الاحتفاظ بملكيته.

 

تأسيس الشركات والأعمال التجارية في تركيا:

 

  • من طرق الاستثمار في تركيا التي يفضلها الكثير من العرب للحصول على الجنسية التركية.
  • هؤلاء الأشخاص الراغبين في الاستثمار ورواد الأعمال يستطيعون تأسيس عمل تجاري أو شركة في أحد المجالات المختلفة على الأراضي التركية وخلق 50 فرصة عمل على الأقل لمدة لا تقل عن 3 سنوات لكي تساعدهم بعد ذلك في استيفاء الشروط المطلوبة للتقديم على الجنسية التركية من خلال الاستثمار.

 

شركة First class من أهم الشركات العقارية في تركيا تساعدك على اختيار أفضل المواقع العقارية والاستثمارية في أهم المدن التركية.

 

دعونا نجيب الٱن على تساؤل لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار؟

شراء عقار في تركيا , الاستثمار العقاري في تركيا  , الجنسية التركية

شراء عقار في تركيا , الاستثمار العقاري في تركيا , الجنسية التركية

هناك الكثير من المميزات الهامة التي تجيب عن لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار؟، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • إمكانية حصول المستثمر العربي على الجنسية التركية عبر أنواع الاستثمار المختلفة سواء العقاري، الحكومي أو تأسيس الشركات دون شرط أو قيود محددة لوجود الشخص بنفسه داخل تركيا طوال فترة الاستثمار أو تأسيس العمل.
  • من أسباب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار أيضا إمكانية السفر لمعظم البلدان الأوروبية دون وجود تأشيرة وهذا يتيح لك التنقل بحرية كاملة حول دول العالم بعد الحصول على جواز السفر التركي الذي يتيح لك هذه الميزة مع الكثير من البلدان الأوروبية والٱسيوية المشتركة معها في هذه الاتفاقية.
  • من أهم مميزات لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار؟ هي الحصول على جواز السفر التركي الذي لا يقل أهمية عن جوازات السفر الأوروبية المختلفة والتي تتيح لك الكثير من المميزات وسهولة التنقلات والاحترام المتبادل حول بلدان العالم الاوروبية منها والعربية.
  • يستطيع المستثمر العربي الحصول على الجنسية التركية والإقامة الدائمة بها بدون شرط أن يتخلى عن الجنسية الأصلية له وهذا أمر في غاية الأهمية لأن الكثير من الدول الأوروبية تشترط تنازل الشخص عن الجنسية الأصلية له في حالة استيفاء الشروط المطلوبة للحصول على جواز السفر الخاص بها.
  • واحدة ٱخرى من أهم مميزات حصول العرب على الجنسية التركية عبر الاستثمار التعليم التركي المجاني في أهم المؤسسات التعليمية الرائدة والتي تحتل تصنيفات عالية على الصعيد المحلي والعالمي ضمن أفضل المؤسسات التعليمية ولذا سوف تضمن لنفسك وأبنائك بعد حصولهم على الجنسية التركية تعليما مزدهرا والحصول على فرص عمل مرموقة في أهم وأشهر المؤسسات والشركات المحلية والعالمية.
  • من مميزات الجنسية التركية عبر الاستثمار أيضا أنها من أسهل الطرق وأسرعها على الإطلاق للحصول على الجنسية التركية دون الحاجة إلى استيفاء شروط قاسية أو تحتاج فترات زمنية طويلة لكي يتم قبول حصولك على الجنسية التركية وامتلاكك جواز السفر التركي.
  • من أهم المميزات لماذا يفضل الكثير من العرب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار؟ أن دولة تركيا ذات اقتصاد ناشئا مزدهرا بشكل ملحوظ وبذلك سوف يستفيد بشكل كبير من الحصول على أموال طائلة من خلال الاستثمار الجيد على الأراضي التركية كما أنه يحصل على الكثير من التسهيلات من الحكومة التركية بما يتعلق بالتراخيص والأراضي المتاحة لإقامة المشروع الخاص بك.
  • دولة تركيا تمتاز بموقعها الجغرافي وتضاريسها المميزة والطبيعة الجذابة الخلابة والمناطق السياحية وأماكن الترفيه التي تجعلها واحدة من أهم الدول السياحية حول العالم التي تستقطب عددا كبيرا جدا من السياح العرب والأجانب وهذا يساعد بشكل كبير على التنوع الثقافي والحضاري مع حركة ونشاط الاستثمار المستمرة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.

مقارنة