شركة فيرست كلاس العقارية

هي شركة تركية واعدة متخصصة بمجال الاستشارات العقارية والوساطة، مقرها في إسطنبول.

ولديها وكلاء في عدة مدن عربية وعلى رأسها قطر، واتفاقيات

عديدة مع معظم شركات الإنشاء الكبرى في إسطنبول،

من نحن

شركة تركية واعدة ، متخصصة بمجال الاستشارات العقارية والوساطة، مقرها في إسطنبول. ولديها وكلاء في عدة مدن عربية وعلى رأسها قطر، واتفاقيات عديدة مع معظم شركات الإنشاء الكبرى في إسطنبول، تركّز اهتمامها على المستثمرين العقاريين الأجانب، والراغبين بالتملك في تركيا.حققت “توب كلاس“ نجاحات متتالية في أسواق العقار التركية خلال مسيرتها الطويلة، واكتسبت خبرة عملية واسعة، وسُمعَة حسنة محلياً وإقليمياً، فحازت على ثقة المستثمرين الأجانب وشركات الإنشاء التركية.

منهجنا في اختيار العقار

نقترح لك العقار حسب هدفك منه: الاستثمار أم السكن؟ أم كلاهما؟ وما الميزات ذات الأولية لك: الإطلالة، الموقع، جمالية البناء، الضمان الحكومي…؟ وعلى ضوء ذلك نقدم لك مجموعة من الخيارات الأقرب لطلبك، مع مراعاة ميزانيتك.

رؤيتنــا

ننظر إلى تركيا على أنها جنة الاستثمار القادم، وكما أنها جنة الأرض يأوي إليها السائحون، كذلك تتطلع إليها آمال المستثمرين.ونؤمن بمبدأ أخوة البلدان، وصداقة الشعوب، وأينما كنت فتركيا بيتك الثاني، والناس فيها أهلك، والبلد بلدك. التثقيف العقاري نقوم بنشر سلسلة حلقات عن التملك العقاري في تركيا، كما نترجم وننشر مقالات متخصصة عن الاقتصاد التركي، وأهم مستجدات البنية التحتية، والقوانين الجديدة المتعلقة بالعقار، وسائر ما يهم المستثمر والراغب بالتملك أو العيش في تركيا.

لماذا تركيـــــا

أسعار العقارات في تركيا حيث تعتبر الأسعار منافسة لأسعار العقارات في الدول الأوروبية.

التسهيلات المقدمة للأجانب حيث ان الحكومة التركية تدعم المشاريع الإنشائية بشكل مستمر وتشجع المستثمرين الأجانب على شراء العقارات منها.يييي

إمكانية التقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية، في حالة شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار او اكثر، وهذه من أهم المميزات الاستثمار العقاري.